FoRumE YoU Fm
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةمرحبا على منتديأحدث الصورالتسجيلدخول

انا اعلن عن استقالتي رسميا من الادارة تولى القيادة بعدي

s+k
MoUaD
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
MoUaD
المدير العام لمنتديات اولاد البهجة
MoUaD

ذكر عدد الرسائل : 705
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : سعيييييييييييد جدا

انا اعلن عن استقالتي رسميا من الادارة تولى القيادة بعدي Empty
مُساهمةموضوع: انا اعلن عن استقالتي رسميا من الادارة تولى القيادة بعدي   انا اعلن عن استقالتي رسميا من الادارة تولى القيادة بعدي Icon_minitimeالأحد أغسطس 22, 2010 5:12 pm

اعزاءنا الاعضاء بعد الحب و التواصل و العمل الدؤوب و الخير الكثير

بعد العناء المرير و الامل المثير

بعد كل كلمات الحب و التقدير و الاخلاص و كما تعلمون ان لكل بداية نهاية

لكل من يحب الخير للجزائر و الجزائريين

لمن يحب ان يكتب اسمه عاليا و يرفع شعار و صدى صوته عاليا فوق الجميع

فانني اتمنى من قلبي ان لا اكون قد قصرت معكم في شئ من تنسيق للمنتدى

و اختيار الواجهات و عمل صفحات بطريقة لانقول حديثة و انما قريبة من الحديثة

فهاانا اعلن رسميا انسحابي من مكتب الادارة و وضع استقالتي و هذا بعد ان اجد احد من الاعضاء الذي تليق به قيادة المنتدى

فقد سئمت من التحرك البطئ له و المواضيع الضعيفة التي لم تدخل الى محركات البحث في قوقل و غيرها فلربما كان التقصير مني و ان بقيت في هذا المكتب فستبقى الامور على حالها و ساعتبر انانيا بحتا

فهل انت مستعد لقبول خروجي من الادارة و تولي المنصب انت يامن تستطيع فعل المستحيل

اكيد ساكون سعيدا عندما ارى اسم منتدانا في كل مكان

عندما اسمع الصغير و الكبير يتحدثون عنه و عندما اتذكر انني في يوم من الايام كنت قائدا له

لقد عبر هذا المنتدى الكثير من الاماكن و المراحل الى ان وصل اليك فالحمد لله انني اراك تقرا هذا الموضوع و كلك شوق باخذ مكاني فاهلا و مرحبا بك في مكتبي و رشح نفسك لقيادة المنتدى

اعزائي و اخوتي و اخواتي يامن ساعدتموني كثيرا في هذا المنتدى اعتذر لانني لم استطع تحقيق النجاح الباهر لهذا المنتدى لكن كفاكم فخرا انه نجح بفضلكم بفضلك يا

oussamadj2007

angel eyes

hamdoudi

the boss

houria

wouroud

khirddine

s+k

ندى الايام

لم اكن الشخص المناسب لكن اتمنى ان اكون انسانا ناجحا في هذه الحياة فطموحي كما تعلم انجل و بوص و اسامة و ندى الايام اكبر من عمري طموحي يغلب كل شئ قبالارادة ستشاهدونني في مكان بعيد ارجوا ان لا تغضبوا

مني و ان تختاروا من يعي و يدرك ان المنتدى فتح لهدف واحد و هو من اجل ان يدرك العالم ان الجزائريين لديهم الطموح الكبير و الجراة و لديهم اشخاص يدركون معنى الحب و يعبرون عنه و يعرفون ماهو الادب و

يكتبون به و لديهم اناس يقدرون معنى الدراسة فيتفوقون في الجامعات

لا اريد ان اطيل عليكم فمغزى حديثي واضح و كلامي مفهوم و لمن يريد تولي القيادة ان يضع اسمه هنا و يتصل بي عبر البريد الالكتروني الخاص بي

mimomouad@hotmail.fr

او على الخاص في المنتدى

اتصل بي

احبكم في الله و رمضان كريم و كل عام و انتم بخير

اذا اردت وضع ملاحظات و معرفة المزيد في الرد فهذا مسموح
http://www.trytop.com/Translate_site.html
s+k
نورت البهجة
نورت البهجة

انثى عدد الرسائل : 35
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : رايقة

مُساهمةموضوع: رد: انا اعلن عن استقالتي رسميا من الادارة تولى القيادة بعدي   انا اعلن عن استقالتي رسميا من الادارة تولى القيادة بعدي Icon_minitimeالأحد أغسطس 22, 2010 8:00 pm

لالا معاذ هادي ماهيش مقبولة منك خلاص اسمحلي احنا نحبو تكون انت قايدنا و مديرنا لانك الافضل و المنصب يليق بيك اعملت الكتير من اجل هاد المنتدى ماتستسلمش درك بلييييييييييييييز معاذ شيل الفكرة من راسك
و شكون لقال ماقدرتش تحقق الافضل للمنتدى كون مش انت ماهو المنتدى موجود و لا احنا
معاذ الافضل
معاذ الامثل
ربي يخليك الغي هاد الموضوع بلييييييييييييييييييييييييييييزانا اعلن عن استقالتي رسميا من الادارة تولى القيادة بعدي Domain-5ffb55610b
انا اعلن عن استقالتي رسميا من الادارة تولى القيادة بعدي Moad
the boss
كسبت اولاد البهجة
كسبت اولاد البهجة
the boss

انثى عدد الرسائل : 180

مُساهمةموضوع: رد: انا اعلن عن استقالتي رسميا من الادارة تولى القيادة بعدي   انا اعلن عن استقالتي رسميا من الادارة تولى القيادة بعدي Icon_minitimeالأحد أغسطس 22, 2010 11:49 pm

واش هاد الهدرة معاذ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اسمحولي يا اعضاء مع كل احتراماتي لكم مي الى استقال ميمو انا ننسحب
رجعوه لعقلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
the boss
كسبت اولاد البهجة
كسبت اولاد البهجة
the boss

مُساهمةموضوع: رد: انا اعلن عن استقالتي رسميا من الادارة تولى القيادة بعدي   انا اعلن عن استقالتي رسميا من الادارة تولى القيادة بعدي Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 24, 2010 11:44 am

يا اعضاااااااااااااااااااااااااااااااء وين راكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
راه عاجبكم الحالة لي راه فيها المنتدى؟؟؟؟؟
مديركم يستقيل ويييييييييييييييييييييييييييييييييييييينكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
MoUaD
MoUaD

مُساهمةموضوع: رد: انا اعلن عن استقالتي رسميا من الادارة تولى القيادة بعدي   انا اعلن عن استقالتي رسميا من الادارة تولى القيادة بعدي Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 24, 2010 6:18 pm

يا اعضاء ارجوا ان لا تنزعجو مني لكن كل شئ لديه احصائيات شاهدو احصائيات المنتدى فانا محق باستقالتي ربما يستطيع احد ما تحسين الوضع

عدد المواضيع الجديدة خلال 12 أشهر الماضية
شهر عدد المساهمات بالمائة الرسم البياني
سبتمبر 2009 27 4%
أكتوبر 2009 27 4%
نوفمبر 2009 25 4%
ديسمبر 2009 95 15%
يناير 2010 101 16%
فبراير 2010 48 8%
مارس 2010 78 12%
أبريل 2010 23 4%
مايو 2010 26 4%
يونيو 2010 66 10%
يوليو 2010 95 15%
أغسطس 2010 21 3%
ANGEL EYES
مشرف
مشرف
ANGEL EYES

انثى عدد الرسائل : 329
العمل/الترفيه : STUDENT
المزاج : افترقنا قبل أن نلتقي

مُساهمةموضوع: رد: انا اعلن عن استقالتي رسميا من الادارة تولى القيادة بعدي   انا اعلن عن استقالتي رسميا من الادارة تولى القيادة بعدي Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 25, 2010 9:47 pm

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

لقد تلقيت هذا الخبر منذ عدة أيام و لكن لفرط الصدمة ترددت كثيرا في الرد لاني لم اعرف ماذا اكتب فأنا لم اعتقد يوما أن رب الاسرة يمكن أن يتخلى عنها في أحد الايام و أن باني الصرح يمكن ان يهدمه دونما أدنى اهتمام...أعلم أن حال المنتدى و بصراحة يرثى لها و لكن لماذا نحن دائما ننظر الى الجزء الفارغ من الكأس...لماذا لا نرى الامر الايجابي في الامر و هو أنه على الرغم من قلة الاعضاء في المنتدى فاننا درجة التقارب منا وصلت حد الاخوة و الفضل لله تعالى ثم لمعاذ الذي كان صلة الوصل بيننا في احد الايام فهو من جمعنا تحت راية هذا المنتدى الذي هو اكثر من مجرد منتدى ...فاقبالنا الضعيف عليه لا يعني انه فاشل و لكن يعزى ذلك ظروف كل واحد منا و التي تحول دون تواجده الدائم فيه...معاذ اعلم انك اتخدت مثل هذا القرار بعد تفكير طويل وانا لست عاتبة على ذلك و لكن اريدك أن تعرف أنك كنت و ستكون دائما نعم المدير لهذا المنتدى و أنك استوفيته حقه كاملا و اكثر و منحته من وقتك الكثير ...و لا اظن انه باستقالتك ستحل الامور فانا ارى انه لا يوجد اجدر منك بادارته فانت من زرع بذرته الاولى و سعيت في سقيها فلا يعقل ان تتخلى عنه لمجرد انها لم تعطي اكلها من اول مرة هذا من جهتك اما نحن كأعضاء فيجرد بنا مساعدتك و الوقوف الى جانبك و لو انني عاتبة على نفسي لاني تخليت عن المنتدى كثيرا في الاونة الاخيرة و لكن لدي اقتراح بسيط و اتمنى ان تقبلوه و تعملوا به وهو أن يقوم كل عضو بوضع و لو موضوعين او ثلاثة في الاسبوع و حبذا لو كانت في اقسام مختلفة من المنتدى ليسهل الاطلاع عليها و المطلوب من باقي الاعضاء التفاعل مع المواضيع و الحرص على الردود لانه ترفع كثيرا من معنويات صاحب الموضوع و ارجو فقط حين وضع الرد ان لا تكتفوا فقط بالشكر او باستعمال الايقونات المتدوالة - بارك الله فيك...روعة....و غيرها- أرجو ان تبدو رأيكم الشخصي في الموضوع.و في الاخير اطلب من اخي معاذ ان يعيد التفكير في قراره و ان يمنح المنتدى فرصة و تبقى الكلمة الاخيرة لك.أحبكم جميعا في الله اعذروني كثيرا على تقصيري.و أسال الله لي ولكم الرحمو و العتق من النار في هذا الشهر الفضيل
the boss
كسبت اولاد البهجة
كسبت اولاد البهجة
the boss

مُساهمةموضوع: رد: انا اعلن عن استقالتي رسميا من الادارة تولى القيادة بعدي   انا اعلن عن استقالتي رسميا من الادارة تولى القيادة بعدي Icon_minitimeالخميس أغسطس 26, 2010 12:58 pm

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اختي انجل انا اوافقك الراي تماما فانا مثلك من وقع الصدمة بعد قرائتي لموضوع معاذ و خبر استقالته قررت انا الاخرى الانسحاب و لكن ليس هذا هو الحل الحل هو ان
ننهض كلنا لاعادة المنتدى الى حيويته اعلم ان السبب الاساسي في تدهور حالته هو ابتعادنا عنه لكن و الله ان الظروف التي مررت بها هي من اخرتني عن القيام بواجباتي اتجاهه
و عد مني سوف احاول جاهدة ارجاع الحيوية له و هذا طبعا بمساعدتكم اخوتي.
MoUaD
MoUaD

مُساهمةموضوع: رد: انا اعلن عن استقالتي رسميا من الادارة تولى القيادة بعدي   انا اعلن عن استقالتي رسميا من الادارة تولى القيادة بعدي Icon_minitimeالجمعة أغسطس 27, 2010 8:31 pm

مشكورين يا احلى اعضاء ربما وقوفكم الى جانبي سيزيدني حماسة اكثر اتمنى التواصل معي بكل ماتستطيعون فكلماتك يا انجل لو كتبت على الصخر لكان افضل لتبقى راسخة جيلا بعد جيل فانت تجيدين

التعبير و التلاعب بالافكار و لديك مستقبل زاهر و هذه شهادة مني اليك اما انت يا بوص فلديك اسلوب التحفيز يمكنك من تغيير افكار الناس بدون ادنى شعور منهم اما s+k فهي فتاة تطمح للوصول الى اعلى

مصاف الحياة و العيش في سعادة يكسوها الحب و الحنان و انت ورود انسانة تبدين مثقفة تستطيعين الذهاب بعيدا جدا خيرالدين و حمدودي انتما من افضل اصدقائي سواء هنا او على الفايس بوك التقي

بكم دائما لأغير ياسي فرحا وسرورا اخي ناني رحيم يعتبر من بين الناس اللذين ساعدوني في هذا المنتدى تستطيع العمل اكثر فانت ذكي في العديد من الاشياء لاداعي الى ان اذكرهم لكم فانتم اجدر من

ان تكتشفوه اخي اسامة ستنجح انت الاخر في حياتك الدراسية تستطيع العمل و المضي قدما في تحفيز الناشاة كي يتقمصو شخصيتك فشخصيتك اقوى من اي شئ في هذا الكون ندى الايام صديقة

اعطتني شعلة الحماس للدخول في عالم الشبكة العنكبوتية و اكتشاف هذا الصرح كان لها الدور الكبير في تفجير مواهبي اتمنى ان تحقق طموحها في ان تصبح طبيبة اطفال كما ارادت

اعزائي الاعضاء كل واحد فيكم لديه الشخصية الخاصة و التي يتميز بها عن الاخر ماذا لو جمعنا هذه الشخصيات في جسد واحد يتحدى اي شئ بافكاره باراءه بانطباعاته و مواضيعه

كلنا واحد و اقلامنا لا تتوقف عن الابداع و قلوبنا تخفق بنبض واحد لا تخشو شيئا لقد اكتشفنا شبكة و منتديات اولاد البهجة لنرسم البهجة و قراري لم يكن الا لاني احسست باني ظلمتكم لاني لم احظر لكم

ندى اخرى لتكون صديقة اختنا ندى او عائشة لتكون صديقة عائشة اختنا او ...........

لكن اعذروني اذا قصرت في شئ من تنسيق او تصميم او في وضع ردود لاني تعرضت لانتقادات من طرف بعض الاعضاء لاني لا اضع ردود فالسبب كوني اقضي معظم وقتي في لوحة الادارة

اخوتي الكرام يكفيني انني صنعة اخوة متحدين يلتقون في الفائدة انا قد قررت بعد ان قرات موضوع ندى جزاه الله خيرا فسابقى معكم على شرط ان نتعاون فمعظم الاقسام تحتاج الى الحركة فلنبدا صفحة

جديدة عنوانها التميز و دمتم سالمين

الخوكم مـــــــــــــــــــعـــــــــــــــــاذ
ANGEL EYES
مشرف
مشرف
ANGEL EYES

انثى عدد الرسائل : 329
العمل/الترفيه : STUDENT
المزاج : افترقنا قبل أن نلتقي

مُساهمةموضوع: رد: انا اعلن عن استقالتي رسميا من الادارة تولى القيادة بعدي   انا اعلن عن استقالتي رسميا من الادارة تولى القيادة بعدي Icon_minitimeالسبت أغسطس 28, 2010 9:21 pm

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

مشكورة اختي عائشة على تعقيبك الكريم فلطالما كنت نعم الداعم في المنتدى.
و بورك فيك أخي معاذ لعزوفك عن الاستقالة و هذا ان دل على شيء فيدل على مكانة الاعضاء العالية في نفسك...هذه من اهم شيم المدير الناجح الذي يعير اهتمام لاراء الاعضاء.لقد اسعدني ردك كثيرا و مدحك لكلماتي المتواضعة و التي لا تقارن بجهود الاعضاء لاسترداد مديرهم فمنهم من عبر عن امتعاضه للامر و منهم من آثر الاستقالة بدوره ان انت فعلت.ولكن لنعتبرها غمامة صيف و لنمضي قدما نحو الافضل فاسم المنتدى** أولاد البهجة** اي يجب ان يكون ناشرا للبهجة على قلة اعضاءه.
أحبكم جميعا في الله
و تقبل الله صيامكم و قيامكم في الشهر الفضيل.
mimo
زائر

مُساهمةموضوع: آرواح و استقيل    انا اعلن عن استقالتي رسميا من الادارة تولى القيادة بعدي Icon_minitimeالإثنين أغسطس 30, 2010 11:03 am

ايه وين راني عايشة الناس تفرقت و طلبت السماح و رجعوا وانا لا خبر يا معاذ و الله نحكمك نوريك انا هذا وين سميت بسم الله و قلت هذا الراجل الحاذق يعلمني هذا الطراطق اللي كل يوم يخرجلنا خرجة راك من نيتك تحوس تروح (تروح نروح كلي راني خاليتها بالمشاركات) المهم الانسحاب ماهوش الحل وقيلة مرمضن ربي يحفظك و صح رمضانك تحياتي لجميع الاعضاء[i][img][/img]
sandraalaa
صغير البهجة
صغير البهجة

انثى عدد الرسائل : 4

مُساهمةموضوع: رد: انا اعلن عن استقالتي رسميا من الادارة تولى القيادة بعدي   انا اعلن عن استقالتي رسميا من الادارة تولى القيادة بعدي Icon_minitimeالإثنين أغسطس 30, 2010 11:14 am

ايه وين راني عايشة الناس تفرقت و طلبت السماح و رجعوا وانا لا خبر يا معاذ و الله نحكمك نوريك انا هذا وين سميت بسم الله و قلت هذا الراجل الحاذق يعلمني هذا الطراطق اللي كل يوم يخرجلنا خرجة راك من نيتك تحوس تروح (تروح نروح كلي راني خاليتها بالمشاركات) المهم الانسحاب ماهوش الحل وقيلة مرمضن ربي يحفظك و صح رمضانك تحياتي لجميع الاعضاء :[code[i]
the boss
كسبت اولاد البهجة
كسبت اولاد البهجة
the boss

مُساهمةموضوع: رد: انا اعلن عن استقالتي رسميا من الادارة تولى القيادة بعدي   انا اعلن عن استقالتي رسميا من الادارة تولى القيادة بعدي Icon_minitimeالإثنين أغسطس 30, 2010 2:50 pm

اهلييييييييييييييييين بيك sandraalaa نشا الله تخليها بالمشاركات و الردود مازال ما فاتش الحال و معاذ بطل ماهوش رايح مالا مزال قدامك بزااااااااااااااااااااااف
طراطق باش تتعلميهم affraid affraid affraid
MoUaD
MoUaD

مُساهمةموضوع: رد: انا اعلن عن استقالتي رسميا من الادارة تولى القيادة بعدي   انا اعلن عن استقالتي رسميا من الادارة تولى القيادة بعدي Icon_minitimeالإثنين أغسطس 30, 2010 9:46 pm

اهههههههههههه مارسي سندرا على الرد اسعدني وجودك في اولى مشركاتك الموضوع لم يكن الا من اجل تانيب ضمير مني لاني كنت حاسس اني مقصر في شئ و هذا لانو المنتدى كما تعلمين يعيش حالة من الركود و الجمود الكلي فلربما كنت انا السبب في ذلك لكن مع تحفيز بعض الاعضاء الاوفياء لهذا المنتدى راح يكون الخير انشالله و نعلمك الجديد راه كاين الدارني مبعد نقلك عليه شكرا على الرد مرة اخرى و نتمنى يكون في نشاط في الاقسام لاني لما عملت جولة وجدت انو بعض الاقسام خاوية على عروشها حظ سعيد و مزيدا من التقدم لمنتدانا

فمنتديات اولاد البهجة اقلامها لا تتوقف عن الابداع و قلوب اعضاءها تخفق بنبض واحد من اجل غد واعد

دمتم سالمين
the boss
كسبت اولاد البهجة
كسبت اولاد البهجة
the boss

مُساهمةموضوع: رد: انا اعلن عن استقالتي رسميا من الادارة تولى القيادة بعدي   انا اعلن عن استقالتي رسميا من الادارة تولى القيادة بعدي Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 03, 2010 12:16 pm

فمنتديات اولاد البهجة اقلامها لا تتوقف عن الابداع و قلوب اعضاءها تخفق بنبض واحد من اجل غد واعد
شعار رااااااااااااااااااائع معاذ و محمس جدا بارك الله فيك
Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad
mery
نورت البهجة
نورت البهجة
mery

انثى عدد الرسائل : 40
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : iam good

مُساهمةموضوع: رد: انا اعلن عن استقالتي رسميا من الادارة تولى القيادة بعدي   انا اعلن عن استقالتي رسميا من الادارة تولى القيادة بعدي Icon_minitimeالخميس سبتمبر 23, 2010 4:34 pm

1day you told me that there is nothing calling lost so wuss up for you
usually when u said somthing it must coming from your heart your feel not just in your mouth
so just focus u can get success
salam mister
MoUaD
MoUaD

مُساهمةموضوع: رد: انا اعلن عن استقالتي رسميا من الادارة تولى القيادة بعدي   انا اعلن عن استقالتي رسميا من الادارة تولى القيادة بعدي Icon_minitimeالخميس سبتمبر 23, 2010 5:06 pm

فعلا كلامك منطقي و معقول و انا قد تراجعت عن الفكرة بوركتي على لمرور ابهجتي صفحات المنتدى

انا اعلن عن استقالتي رسميا من الادارة تولى القيادة بعدي
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تحدي للشباب اصحاب رخصة القيادة
» الادارة من موقع الاحداث